أكاديمية بناء الانسان الرياضية تحتفل بالرحالة الإماراتي خالد السويدي

مفاكرة – مناسبات

 

 

تحت رعاية سعادة الدكتور ثامر سليمان ابو غلية رئيس مجلس إدارة شركات بناء الإنسان واسطول الإنجاز نظمت أكاديمية بناء الانسان الرياضية حفل استقبال الرحالة الإماراتي الدكتور خالد جمال السويدي المدير التنفيذي للبحوث والدراسات الاستراتيجية بأبو ظبي, وذلك لمبادرته بتحدي الجري لمسافة 2070 كلم التي استغرقت منه الرحلة ٣٠ يوما, انطلق منها من مسجد زايد الكبير في ابوظبي وصولاً إلى مكة.

وشارك في الاحتفالية فريق إنسان ميديا وبالتعاون ومشاركة كلاً من الشيخ محمد عبد الحميد القطان مالك شركة المراسم المكية، والمهندس رائد سمر قندي مدير إدارة السلامة والخدمة الاجتماعية ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بأمانة العاصمة المقدسة.

بدأ الحفل بتلاوة مباركة ثم توالت الفقرات المتنوعة من مجسات حجازية وألعاب أطفال, عقب ذلك ألقى مدير أكاديمية بناء الإنسان الدكتور ثامر أبو غلية كلمته رحب فيها الجميع وخاصة المحتفى به, معبرًا عن سعادته بوصوله لمكة وإنجازه لهذا التحدي النادر من نوعه والتعريف بنشاطات الأكاديمية وأهدافها.

والقى الدكتور خالد السويدي كلمته بهذه المناسبة عن حبة للمملكة العربية السعودية حيث مهبط الوحي ومنبع الرسالة مستذكراً العلاقات الاخوية بين البلدين, وانبهاره بشعب المملكة في كل محطة استوقفته مما شاهده من حسن المعاملة والكرم والضيافة والحب الذي يحمله هذا الشعب العظيم الذي لم يشعر بالغربة وهو بعيد عن بلدة.

وسرد “السويدي” قصة تحدي الجري وإصراره رغم إصابته بركبته كان الهدف منها تغيير نمط الصحي وإلهام الشباب بالخوض في التحديات وأن أي شخص له هدف لابد من الإصرار وإرادة صلبة ومعنويات عالية وتخللها مجموعة من أسئلة الصحفيين والحضور.

وفي نهاية الحفل قُدمت هدية تذكارية من الشيخ محمد عبد الحميد القطان مالك مجمع المراسم المكية كما قدمت الأكاديمية دروع تذكارية للدكتور خالد ولمركز الامارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية بأبو ظبي.

 

Print Friendly, PDF & Email