رئيس بلدية الخفجي يتفقد المشاريع ويوجه بسرعة اكمال أعمال التطوير بالواجهة البحرية

مفاكرة – السعودية اليوم

 

تفقد رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني، مؤخرا المشاريع التنموية التي تنفذها البلدية في المحافظة، مثل مشروع تطوير الواجهة البحرية، ومشروع سفلته وأرصفة وإنارة للخفجي والقرى التابعة لها ومشروع سفلته وأرصفة وإنارة بالخفجي.

وبدأ الحميداني جولته بالوقوف على مشروع تطوير الواجهة البحرية ووجه بسرعة اكمال أعمال التطوير، بعدها وقف على مشروع طريق الملك سلمان وطريق الملك سعود وشارع الأمير سلطان لسفلتته حيث وجهه المقاول بسرعة البدء بالرفع المساحي وسفلتته للاستفادة منه.

وقال رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني بأن الجولة الميدانية التفقدية على المشاريع التي يتم تنفيذها حاليا للاطلاع والتأكد على سير العمل وعدم وجود أي عقبات تعرقل سير المشروع، مؤكدا بأن أعمال المشاريع بالمحافظة والمراكز التابعة لها تسير وفق الجدول المعد لها، وسيتم الاستفادة منها بأقرب وقت وأن البلدية تعمل جاهده على تطوير المحافظة والمراكز التابعة لها .

ودعا المهندس ” الحميداني ” المواطنين والمقيمين بمحافظة الخفجي بالمحافظة على كافة الممتلكات العامة والتي أنشأت من أجلهم، كما دعا الى المحافظة على نظافة الأماكن العامة أيضا ووضع المخلفات في الأماكن المخصصة لها، من أجل أن تبقى المحافظة نظيفة وذات طابع جمالي.