جاء يطل غلب الكل

بقلم/ ماجد الغامدي – إعلامي – مدرب وطني

 

لايخفى على الجميع بإن دوري هذا العام مختلف بكل مافيه عن النسخ السابقة ، فهناك بعض القرارات جعلت الأندية تصرف الملايين من أجل مهره الكأس الغالية ، التي تحمل إسم سيدي الأمير محمد بن سلمان ، لذلك هو دوري استثنائي بكل معطياته .

*** فبعد قرار زيادة عدد اللاعبين الأجانب في الأندية السعودية ، كان هناك الكثير من محبين أنصار العالمي ، ينتابهم خوف كبير من نوعية الخيارات الأجنبية التي ستبرمها إدارة الشامخ سعود ، ليس تشكيكاً بما سيقدم من عمل ، ولكن لقلة خبرته في عمل إدارات الأندية .

فما أن بدأ الميركاتو الصيفي ، إلا وبدأ معه الشامخ بتعاقدات كبيرة الواحدة تلو الأخرى ، كانت كفيلة بإزالت تلك الشكوك التي كانت من المحبين .

*** لم تكتفي إدارة العالمي بهذا القدر من العمل الذي أبهر الجميع ، وجعل المنتقدين ، هم  في مقدمة من يتحدثون عن عمله الإحترافي ، الذي سيقود النصر لمنصات الذهب .

*** هنا سأتسلق أسوار العالمي لإظهار بعض التفاصيل الداخلية التي تخفى على الأنصار . فما تقدمه ادارته يُعد عملاً مؤسساتي نفخر بتواجده في أنديتنا السعودية . لإن الأهداف التي وضعتها ليست من أجل بطولة ، وإنما من أجل بناء صرحاً نموذجياً بكل مافيها .

لذلك هنيئاً للنصر بالشامخ ، وهنيئاً للرياضة السعودية بالشامخ .

سأختمها بالمثل الشعبي ( هذا اللي جاء يطل غلب الكل ) .

Print Friendly, PDF & Email