جامعة طيبة تنظم البطولة الرمضانية الأولى لكرة القدم تجمع فرق أحياء المدينة المنورة

مفاكرة – رياضة

 

تنظم جامعة طيبة البطولة الرمضانية الأولى لكرة القدم التي تجمع فرق أحياء المدينة المنورة، وأجريت مراسم القرعة للفرق المشاركة في البطولة أمس بحضور رؤساء الفرق المشاركة.

واستقبل  مدير الجامعة  د. عبدالعزيز بن قبلان ​السراني رؤساء الفريق في مكتبه أمس، وشكر مدير الجامعة ، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة على موافقته الكريمة على تنظيم هذه البطولة ودعمه للجامعة في مشاريعها ونشاطاتها المجتمعية.

وأوضح د. السراني أن الجامعة تسعى من خلال هذه البطولة إلى تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية وخدمة المجتمع في منطقة المدينة المنورة، كما تسهم البطولة إلى شغل أوقات الفراغ في الأعمال والهوايات المحببة لدى الشباب، وتهيئة أجواء مجتمعية رياضية لهم لقضاء وقت الفراغ بشكل صحيح تتخلله فعاليات توعوية ترسخ فيه مبادي الدين الحنيف والقيم الإسلامية وحب الوطن والانتماء له.

وبين السراني  أن عدد المشاركين في البطولة سيكون 12فريقاً، مقسمة على أربع مجموعات في كل مجموعة ثلاثة فرق، وأن المباريات ستقام في المنشآت الرياضية للجامعة، مضيفا بأن الجامعة ستقوم بتذليل جميع الصعوبات التي قد تواجه جميع الفرق المشاركة في البطولة متمنيا لهم التوفيق.

 

 

Print Friendly, PDF & Email