بطولة السلامة 22 تنطلق بوادي حلي في 29 شعبان

مفاكرة – رياضة

تنطلق بطولة السلامة 22 في تجمع رياضي مُهيب وكرنفال قَشيب تشهده بلدة السلامة بوادي حلي – القنفذة – منطقة مكة المكرمة في 29 من شعبان 1440هـ.
وتنعقد الدورة الرياضية تحت مظلة هيئة الرياضة المجتمعية المُصرحة من الإتحاد السعودي للرياضة والشباب إشراف رابطة فرق أحياء القنفذة .
وقد جرت قرعة البطولة يوم الجمعة ٨/٧ و طبق فيها النظام الإلكتروني لأول مرة في تاريخ بطولات الساحل.
وبمشاركة ٣٠ فريقا من فرق رابطة فرق أحياء القنفذة، وزعت على ١٠ مجموعات يتأهل الأول من كل مجموعة و أفضل ٦ ثواني.
وقام ت اللجنة المنظمة للبطولة بعقد اتفاق مع بلدية حلي لتوفير اكشاك خاصة داخل الملعب لبيع الوجبات السريعة خاصة بالمواطنين دعماً لرؤية المملكة.
صرح بذلك رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ / عمر بن حسن الغبيشي وأكد لمُفاكرة حرص المجلس على مواكبة هذا الحدث الرياضي لرؤية الوطن ٢٠٣٠ في رفع مستوى الأهداف والرؤى في تحقيق النواتج التربوية والرياضية لشباب الوطن وحفظ المكتسبات الوطنية.
وأضاف الاستاذ عمر الغبيشي أشيد بالكوادر الرياضية الرائدة في العمل الرياضي ببلدة السلامة ومن على نسقهم من القرى المجاورة وذلك الفكر السامي في الاستثمار البشري ورفع مستوى التقارب الحميمي لشباب الوادي والمحافظة عليه ونشر قِيَم الحب والتسامح والإخاء وحفظ وقت الشباب في النافع المفيد .

وقال المُستشار الأسري الاستاذ مناجي أبوطالب الغبيشي تتزاحم في هذه البطولة الوجوه الشابة المتوائمة في معانيها وأهدافها السامية وتتقارب فيها القلوب المُحبة الصافية وعطاء النوادي الأخلاقي في ذلك العرس الرياضي الباهر حيث تُشرف على إدارته ثُلة متناغمة في التربية البدنية العقلية تحمل فكراً حصيفاً وتصنع جهداً نافعاً لحفظ الأبدان وتغذية العقول بأفكار التنافس الشريف ومهارة الحركة والتخلص والانطلاق نحو الأهداف المتاحة في الوقت المُتاح ، مستعينة بكل الفرص المؤاتية والعون القريب. وتلك هي الرياضة العقلية النشطة في صنع الحياة الصحية والفكرية السليمة واختزال الوقت الحافظ للشباب في تجمعاتهم الرياضية وترفيههم البريء ورسم خطط التنافس والسبق في ميادين الحياة المُختلفة من خلال التعاون واستثمار البدن والعقل في المُباح المُفيد .
أسأل الله أن يمتعنا ويمتعهم بدورتهم الرياضية القادمة القريبة ويُزكي الأنفاس الرمضانية بالحمد والذكر والمتعة الرياضية حين تَتَحرك الأقدام وتَلهج الألسن بالتسبيح حمداً وشكراً للمنعم المُتَفضل علينا وعليهم بصحة الأبدان وصفاء العقول .
والدعاء الصادق لقيادتنا الرشيدة وما تُسديه للشباب في محاضنهم الرياضية والأمن والعزة والرخاء في وطن الخير والنماء .
تجدر الاشارة ان البطولة تقام كل سنة وقام برعايتها :
البطولة
• ١٨ سمو الأمير راشد بن عبدالعزيز
• البطولة ١٩ العميد علي الكناني
• البطولة ٢٠ رجل الأعمال طارق الشاعري
• البطولة ٢١ الشيخ صابر العلوي .

Print Friendly, PDF & Email