“مواطنون” مللنا من كثرة الشكاوى لحل تكرار “حفريات” المقاولين

مفاكرة – السعودية اليوم

 

يعيش المواطنين يومياتهم وسط أعمال “الحفريات” المنتشرة في عدد من الشوارع في مدينة جدة، وما تسببه هذه “الحفريات” من قبل مقاولي الشركات داخل الحي من تشوه جمال الأحياء وأعاقة حركة السير.

«مفاكرة» قامت بجولة على عدد من الأحياء في مدينة جدة لرصد هذه الظاهرة فكان التالي: في البداية تحدث المواطن محمد المالكي وقال ان هذه الحفر كانت وما زالت مشكلتنا الأولى في حي الفيصلية نظرا لما عانيناه منها طوال السنين الماضية.

وأضاف اننا لا نستغرب كثرة تجمع المياه في الشوارع ومدى التلوث الذي تحدثه هذه المياه داخل هذه الحفر علينا وعلى أولادنا فاذا لم يكن هناك حل لهذه المشكلة اما بردمها او إعادة سفلتة الطريق فالأولى وضع سياج على هذه الحفر حتى نأمن من خطرها.

أما المواطن عثمان الزهراني فاشار الى أن لوجود هذه “الحفريات” أضرارا كبيرة ومنها تضرر سياراتنا مشيرا الى أن تلك الحفر تسببت في تعطيل حركة السير خاصة اوقات الذروة مستغربا قيام شركات المقاولات بأعمال الحفر قرب المدارس دون أي جدول زمني؟، حيث رفع شكوى للأمانة دون أي استجابة.

من جانبه قال المواطن يحي المباركي اننا مللنا من كثرة الشكاوى التي نرفعها لحل هذه الأزمة نظرا لما تقوم به بعض الشركات من رداءة في العمل والصيانة لهذه الشوارع لأنه ما ان تختفي هذه الحفر حتى تظهر لنا مرة أخرى بشكل اوسع وأخطر..

Print Friendly, PDF & Email