نائب أمير القصيم يطلع على برنامج تطوير مسارات إمارات المناطق ويلتقي فريق تطوير وزارة الداخلية

مفاكرة – محليات

 

 اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم، بمكتبه بديوان الإمارة بمدينة بريدة، على برنامج تطوير وزارة الداخلية وأهدافها وخطة الأداء المستقبلي لإمارات المناطق في ذلك، والذي يهدف إلى تطوير العمل وفق آلية وبرامج تتضمن تطوير الخدمات ورفع كفاءة وجودة جميع أعمال منظومة وزارة الداخلية.

ونوه سمو نائب أمير منطقة القصيم، بالدعم الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، وبمتابعة مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، لإمارات المناطق، مؤكداً أن مثل هذه البرامج ستسهم في تنمية المناطق وتحسين الأداء بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

وأكد سمو الأمير فهد بن تركي بن فيصل على أهمية التعاون من الجهات المعنية لإنجاح مثل تلك البرامج الخادمة، متمنياً سموه التوفيق للجميع لتنفيذ خطط وأعمال البرنامج الذي يستهدف في المقام الأول المواطن والمقيم والتنمية الشاملة.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه اجتماعاً بفريق برنامج تطوير وزارة الداخلية يتقدمهم المشرف العام على تطوير مسارات إمارات المناطق العقيد عبدالله الفغم، الذين يزورون المنطقة حالياً، بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن بن حسين الوزان.

 

 

Print Friendly, PDF & Email