أمين جدة يطلع على فعالية اسبوع الإبداع البلدي في مقر الأمانة

مفاكرة – محليات

تواصل أمانة جدة لليوم الرابع فعاليات إسبوع الإبداع البلدي والذي يستمر حتى الـ ١٣ من شعبان الجاري في مواقع متغيرة تزامنا مع الاحتفال بالأسبوع العالمي للإبداع والابتكار والمعتمد من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي خلال 14 – 18 أبريل من كل عام.

واقيمت فعالية أسبوع الابداع البلدي في مقر الأمانة صباح اليوم الاربعاء وبحضور معالي الأمين صالح التركي ونائب الأمين المهندس علي القراني وألاستاذة رشاء باهيثم مديرة الادارة العامة لخدمة العملاء ومدير العلاقات العامة ألاستاذ محمد البقمي ومدير عام الموارد البشرية ألاستاذة اريج البقمي ، ومدير الادارة العامة للنظافة والمرادم أ.سليمان المحيميد ومنسق الفعالية الاستاذ أحمد المقعدي،  وجميع الوكلاء و مشرفين البلديات ومدراء العموم.

واطلع الأمين على بعض المشاريع الإبداعية التي قدمتها الادارة العامة للنظافة والمرادم. كما اطلع على بعض مبادرات التشويه البصري ومعالجته والتي قدمها المهندس عمرو الدقس.

 وتخللت الفعالية باستقبال جميع الموظفين من بداية الدوام الرسمي على البساط الاحمر في يوم مميز وتم توزيع الهدايا لهم ومن ثم حضورهم معرض الفعالية الساعة ١٠ وتسجيل أفكارهم المبدعة واخذ الصور التذكارية.

كماأقامت ألامانة فعالياتها مساء هذا اليوم الأربعاء 12شعبان في الاندلس مول بجوار جامعة الملك عبدالعزيز. حيث تبدأ الفعالية من الساعة الخامسة مساء وحتى الساعة التاسعة.

 وحظيت الفعالية بإقبال كبير من المتسوقين والزوار واهتمامهم بمكائن اعادة التدوير وتجربتها عمليا، وتميزت هذا اليوم بوجود منصة تعرض مجسم سمارت لاند فيل والتي تحدثنا عنها في التغطية السابقة.

وقد شاركت صحيفة مفاكرة في هذه الفعالية بفكرة “الزنبيل” والتي تهدف الى ترشيد الاستهلاك وتتوافق مع  مبادرة للحد من الفقد والهدر والتي أطلقتها المؤسسة العامة للحبوب.

تجدر الاشارة ان غدا سيكون ختام الفعالية في الواجهة البحرية بجدة وستكون مميزة وسيتم اعلان الفائز بجوائز المبادرة.

 

 

Print Friendly, PDF & Email