نتائج لقاء أمين العاصمة المقدسة بأهالي شمال مكة لمناقشة أبرز وأهم المشكلات البلدية

تحديث الخميس 2019-04-11/ 09:40 

 

مفاكرة – متابعات

 

إستمع أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص لمطالب السكان المتعلقة بتحسين مداخل ومخارج الأحياء وصيانة الطرق و المرافق العامة واستكمال المشاريع الخدمية  ووجه بتشكيل لجنة للوقوف على إحتياجات أهالي شمال مكة المكرمة للخدمات البلدية، برئاسة وكيل الأمين للمشاريع المكلف المهندس زهير بن عبدالرحمن سقاط وعضوية مديرعام شؤون البلديات المهندس غازي بن عبدالخالق الحربي ورؤساء البلديات الفرعية وعدد من القياديين ومدراء الإدارات المعنية.

وشدد على سرعة الإنجاز ووضع رؤية وخطة استراتيجية لتحقيق متطلبات الأهالي وتطوير الخدمات بالمنطقة بمشاركة الجهات الخدمية ذات العلاقة، والعمل على تلبية كافة احتياجات المواطنين.

جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح الذي عقده المجلس البلدي بالتعاون مع أمانة العاصمة المقدسة، مساء يوم الثلاثاء 4/8/1440هـ لأهالي أحياء شمال مكة، بقصر المحمادي بحي العمرة، بحضور عدد من المسؤولين وأعيان و أهالي المنطقة .

أمين العاصمة المقدسة يلتقي أهالي شمال مكة لمناقشة أبرز وأهم المشكلات البلدية غدا

مفاكرة – متابعات 

8ابريل2019م 10:00

 

يعقد أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص، وبحضور رئيس المجلس البلدي بمكة المكرمة مستور بن مبارك المطرفي و أعضاء المجلس لقاء بأهالي ووجهاء وأعيان أحياء شمال مكة المكرمة في لقاءٍ مفتوح يعقد بقصر المحمادي للأفراح بحي العمرة، وذلك يوم غد الثلاثاء 4/8/1440هـ في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

يأتي هذا اللقاء بعد أن حقق اللقاء السابق للمجلس البلدي مع أمانة العاصمة المقدسة بالمواطنين في شرق مكة المكرمة نجاحاً ملموساً يتناغم مع حاجة المواطنين ورغباتهم، وما يطمحون إليه من خدمات بلدية راقية.

ويتناول اللقاء القادم أبرز وأهم المشكلات البلدية التي يعاني منها سكان أحياء شمال مكة ضمن نطاق بلدية العمرة الفرعية وما جاورها ، وسوف يتم خلال اللقاء مناقشة مستوى جودة الطرق والخدمات العامة، إضافةً إلى تسليط الضوء على المشاريع المنفذة بأحياء شمال مكة وتلمس كافة إحتياجات الأهالي.

 

 

Print Friendly, PDF & Email