أمانة جدة تطلق فعالية أسبوع الإبداع البلدي اليوم (تغطية مفاكرة)

مفاكرة – محليات

 

قامت أمانة محافظة جدة اليوم الأحد بإطلاق فعاليات أسبوع الإبداع البلدي في الرد سي مول بوابة 5 ،الذي يشهد أولى محطات الإبداع المتنقلة وتستمر حتى الـ ١٣ من شعبان الجاري في مواقع متغيرة تزامنا مع الاحتفال بالأسبوع العالمي للإبداع والابتكار والمعتمد من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي خلال 14 – 18 أبريل من كل عام.
وقامت صحيفة مفاكرة بتغطية افتتاح الفعالية اليوم. حيث لاقت الفعالية حضورا لافتا من قبل المتسوقين واهتماما كبيرا بالفعالية وخاصة لآلة تدوير البلاستك وعلب الالمومنيوم والتي تعتبر نقلة نوعية في مجال التدوير recycle.
وعن أهداف الفعالية فهي تناقش أربعة محاور عبر المشاركة المجتمعية تشمل خدمة العملاء – إعادة التدوير – عناصر التشوه البصري – التحول إلى مدينة ذكية – بجانب إتاحة المجال للمشاركين لطرح أية محاور أخرى لمناقشتها وتوثيقها كمقترحات وأفكار إبداعية.
وتابعت صحيفة مفاكرة الفعالية واهتمام القائمين عليها وصرّح الاستاذ محمد عبيد البقمي مدير إدارة العلاقات العامة والتواصل المتحدث الرسمي الفعاليات التي يشرف على تنفيذها مركز الإبداع البلدي في الأمانة تنظيم مسابقة عامة بفكرة جديدة ومبدعة تتناول عددا من المحاور والمشاركات ذات العلاقة بالشأن البلدي وتقام في خمسة مواقع متفرقة في محافظة جدة وفق جدولة زمانية ومكانية محددة.
وأضاف ان القائمين على هذه الفعالية هم مدير عام خدمة العملاء بالأمانة الاستاذة رشا عبدالله باهيثم والاستاذ ماجد بن عمر السلمي مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية وبتوجيه واهتمام من أمين جدة الاستاذ صالح التركي والتي بدات اليوم في تقام مركز رد سي مول من الـ ٥ عصرًا وحتى الـ ٩ مساءً، ثم تنتقل يوم غد إلى حديقة الإرادة بنفس التوقيت، فيما ستقام يوم الثلاثاء في الياسمين مول ، والأربعاء في الأندلس مول، وتختتم الأمانة أسبوع الإبداع البلدي في آخر محطاته الخميس القادم بواجهة جدة البحرية.

 

Print Friendly, PDF & Email