عماد ومعاذ بطلا العالم في الحساب الذهني “اليوسي ماسي”

مفاكرة – ماهر عبدالوهاب

 

صرح والد التوأمين بطلا العالم في مسابقة برنامج الحساب الذهني “اليوسي ماسي” عبدالله العمودي خلال حفل تكريم ابنائه أمس بأن أبنيه عماد ومعاذ والفائزين بالمركز الاول والثاني على مستوى العالم على فخرة واعتزازه بتحقيق ابناءه ذلك الانجاز وأن ذلك لم يكن ليتحقق لولا توفيق الله اولا وثم الدعم الدراسي لهم منذ سن مبكر في ذلك المجال مبينا بأن أبناءه لن يقفا عند هذا الحد بل سيبدأ بالاستعداد منذ اللحظة للمسابقة القادمة والتي ستكون في مسائل حسابية ذهنية تختلف عن سابقتها.
كما عبرت والدة عماد ومعاذ بأن حصول ابنيهما على الجائزة العالمية جاء نتيجة متابعة مستمرة وتدريب متواصل على البرنامج منذ الصفوف الأولية وأنه تم اكتشاف مواهبهم في الحسابات الذهنية منذ وقت مبكر ليتم توجيههم الى مراكز متخصصه في ذلك مبينة بأن ابنيها حققا الفوز على 9 الاف مشارك دولي من 83 دولة مقدمة شكرها وتقديرها لكل من ساندها وابنائها ولكل من قدم الرعاية والاهتمام لأبنائهما منذ وصولهم المملكة. واكدت.
من جانبها اوضحت ايمان خانكان الرئيسة التنفيذية للمعرض الدولي للتطوير والدعم التعليمي “جيدس” خلال تكريمها للطالبان عماد ومعاذ بأن فوزهما يعد مفخرة لكل طالب وأن ذلك الانجاز يحتذى به داعية اياهم في الوقت ذاته الى الاستمرار لتحقيق المزيد من النجاحات والجوائز العالمية والتي يفتخر بها الجميع.
يذكر بأن فعاليات المعرض قد اختتمت مساء اليوم والتي استمرت لمدة يومين بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة وبحضور عددا كبير من الزائرين والمتخصصين.

 

 

Print Friendly, PDF & Email